أحدث موديلات غرف النوم المودرن لعام 2021

أحدث موديلات غرف النوم المودرن لعام 2021

غرف نوم هي أكثر الأماكن التي تهتم فيها المرأة او المتزوجون عامة من اثاث و ديكور وستائر وسرائر وغيرها من الأمور الواجب توافرها وتختلف موديلات غرف النوم من دولة الى أخرى .

 

أثاث غرف النوم مختلف من تصميم الى اخر من حجم غرفة إلى أخرى وأحجام غرف النوم متنوعة, واذواق متنوعة و مختلفة و كما يقول المثل لو تشابهت الاذواق لبارت الأسواق.

 

كل بضع سنوات اغلب ربات البيوت يحبون تجديد موديلات واثاث غرف النوم لمواكبة الموضة الحديثة لان الأثاث والتصميم الجميل يعطي غرفة النوم نوع من الراحة النفسية لأصحابها.

 

غرف نوم مودرن لعام 2021

غرف النوم كما ذكرنا سابقا متعددة الموديلات والستايلات وسنبدأ في ذكر احدث موديلات غرف النوم المودرن لعام 2019-2020 وسنبدأ بموديل :

 

تصميم INDUSTRIAL MODERN لغرف النوم

تصميم INDUSTRIAL MODERN لغرف النوم

هذا التصميم العصري الرائع يحتاج الى غرفة نوم متوسطة الحجم و إذا دققنا النظر فيه سنشاهد فيه الألوان المتناسقة الجميلة والمريحة للعين والتي تعطي النائمين فيها الراحة المطلوبة.

 

السرير متوسط الارتفاع غطاء السرير باللون الأبيض والبيج (البيج لون من فئات اللون البني) الكوميديين الجانبي باللون الأزرق الداكن جدا وليس الأسود وتيبل لامب باللون الأسود والكراسي الشبه قشية التي اسفل السرير هي باللون البيج وأيضا الكرسي المقابل للسرير.

 

تصاميم غرف النوم الأشبه بالشقق الفندقية

تصاميم غرف النوم الاشبه بالشقق الفندقية

دائما الناس يحبون نظام الغرف الفندقية لبساطة التصميم وأناقتها وقلة الأغراض فيها و اغلبنا يعشق البساطة الممزوجة بأناقة الألوان والتصميمات العصرية, فكما نلاحظ في الصورة السرير متوسط أسفل السرير باللون البني الغامق وخلف الوسائد باللون البيج البني الفاتح المتناسب مع الكوميديين المقابل للسرير, أيضا الكوميديين متناسق مع الجوارير المقابلة للسرير بتصميم متشابه إضافة الاناقة والبساطة للغرفة.

 

غرف نوم عصرية متعددة الألوان

غرف نوم عصرية متعددة الألوان

الكثير من الناس يحبون ان تكون غرفة النوم مليئة بالألوان الفاتح والمليئة بالحيوية و النشاط لتعطيهم الإحساس بالتفاؤل والنشاط.

 

كما نلاحظ بالصورة السرير منخفض الارتفاع باللون البني الغامق ظهر السرير من الجلد ومركب عليه تيبل لامب بطريقة مميزة وعصرية جدا, البلاط هو سيراميك ابيض والغرفة تحتوي على باب تم الصاق عليه ألوان مشابهة لستائر التي خلف السرير ولون اغطية السرير والوسائد.

 

غرف النوم بنظام خزائن الحائط

غرف النوم بنظام خزائن الحائط

هذا النظام من غرف النوم أصبح منتشرا ومحبوبا من قبل الكثير من الناس حيث لا يتواجد فيه خزائن للملابس بالنظام التقليدي بس يتم اقتطاع جزء من مساحة الغرفة و تحويله الى خزائن مع تركيب أبواب قابلة للسحب, ويعمد هذا التصميم من غرف النوم غالبا على الاعتماد على اللون الغامق من الخشب الذي يعطي الكلاسيكية والجمال للغرفة.

 

تصميم غرف النوم الزجاجية

تصميم غرف النوم الزجاجية

بعض الفلل والقصور ذات الاطلالة الغير مكشوفه من الجيران أو من يسكنون في الأبراج مثل التي في دبي تكون غرف نومهم شبه زجاجية كما بالصورة وهذا التصميم سينتشر في العديد من الدول العربية.

 

لذلك في مقالنا هذا سنتكلم عن هذا النوع من تصاميم غرف النوم حيث يعتمد على ان يكون السرير كما تشهدون باتجاه اطلالة الشبابيك ليستيقظ الشخص و يشاهد اطلالة خلابة ورائعة وليس فقط السرير بل كراسي الغرفة أيضا لان التركيز في هذا التصميم على الاطلالة.

 

كما نلاحظ في الصورة الاعتماد بهذا التصميم على لونين البيج والسكني, السرير باللون السكني والسجادة مزيج بين السكني واللون البيج وأيضا الستائر باللون البيج.

 

غرف نوم ذات سرير بستائر

غرف نوم ذات سرير بستائر

هذا التصميم من غرف النوم ليس بالجديد وإنما كل سنه يتم تغير وتطويره ليكون اكثر عصرية واناقة وتختلف موديلاته كثيرا ومنتشر في الدول العربية وخاصة الشمال أفريقية مثل مصر والمغرب وليبيا وتونس والجزائر.

 

ونلاحظ بالصورة التناسق بين اللونين العسلي والأبيض السرير ستائر السرير باللون الأبيض وغطاء السرير ابيض مطرز بعدة الوان متناسقة اما ستائر الشبابيك مزيج بين اللون الأبيض و العسلي.

 

تصميم غرف النوم الملكية

غرف نوم ملكية

هذا الطراز من تصميمات اثاث غرف النوم هو راقي جدا و جميل و يمتاز بالفخامة و له كثير من التصميمات و الديكورات و أثاث متعدد, في الصورة التي أمامنا نلاحظ ان اللون العسلي هو الطاغي في الغرفة بدرجاته المتعددة.

 

خشب السرير باللون العسلي المتوسط وغطاء السرير باللون العسلي بدرجة افتح من لون السرير أما السجادة باللون البني القريب من اللون العسلي, والستائر بلون السجادة و لون الاريكة المقابلة للسرير.

 

تصميم وديكور غرفة نوم صغيرة

تصميم وديكور غرفة نوم صغيرة

هذا التصميم الراقي لغرف النوم ذات الحجم الصغير اما تنسيق الألوان فهو مميز جدا غطاء السرير باللون الأبيض والحرام الأعلى باللون البني الفاتح, التيبل لامب على اليمين و اليسار باللون الأبيض و بتصميم عصري, أما ستائر الشبابيك باللون الأخضر الغامق. في موقع فستاني أونلاين نقدم لكم أيضا موضوع نصائح لاختيار فرشات نوم مناسبة و مريحة لك ولعائلتك